رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

توبة الحلقة الثامنة| ماضي عمرو سعد يطارده ومؤامرة ماجد المصري تُدمر حياته

مسلسل توبة
مسلسل توبة

رصدت الحلقة الثامنة من مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد، الكثير من أحداث الإثارة والتشويق، والتي بدأت بذهاب "لؤى" إلى المستشفى بعد صدمتها في زوجها "توبة". 

 

اقرأ ايضاً .. "توبة" الحلقة الثامنة قبل عرضها| صبا مبارك تخطط لضرب طرزان في السوق

 

وتناولت أحداث الحلقة، بعد القبض على "توبة" - عمرو سعد، من قبل الشرطة، يحاول خاله "طرزان" - محمد لطفي، إخراجه من المشكلة التي وقع بها حتى يخرج ويتمم عمليه سرقة يخطط لها منذ فترة، وفي نفس الوقت تذهب عائلة زوجته "لؤى" إلى القسم وتضغط على "توبة" حتى يطلق ابنتهم. 

 

مسلسل توبة

 

وتتابع أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل توبة، تعرض "لؤى" - أسماء أبو اليزيد، لأزمة صحية أدت إلى دخولها المستشفى، وهذا بعد صدمتها في زوجها "توبة" - عمرو سعد، الذي تسبب "الأجنبي" في كشف ماضية أمام أهل حارته في مدينة بورسعيد .

 

 

وخلال أحداث الحلقة، تتمكن "إحسان" - صبا مبارك، من الاتفاق مع عدد من التجار على جلب بضاعة وبيعها بسعر منخفض للتخلص من سيطرة طرزان على السوق وذلك في سرية تامة بعيدا عن أعين رجالته.

صبا مبارك


إلا أن الأخبار المتواردة عن عودة "توبة" بعدما قبضت عليه الشرطة في بورسعيد تصيبها بالتشتت خاصة مع محاولاتها معرفة سر كتابة توبة وصولات أمانة لوالدها، ونتيجة لذلك التشتت تجد نفسها موافقة على زيارة زينهم ووالده لها ليتقدم لها.

 

وتنتهي أحداث مسلسل توبة الحلقة الثامنة، بخروج "لؤى" زوجة "توبة" من المستشفى وعلامات الحزن على وجهها بعد صدمتها في زوجها، ويحاول والدها اقناعها أن زوجها ترك كل شئ وذهب ولابد أن نتعود

على غيابه وننسى جميع أيامه بحلوها ومرها ونرتضي بقضاء الله ونقول الحمد لله في السراء والضراء .


مسلسل توبة

 

مسلسل توبة

 

يشارك في بطولة مسلسل "توبة" بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد 

العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

 

 

 

مسلسل توبة، تدور أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة، في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة، عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول أحمد السيد عبدالتواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه حياته.


يُعرض مسلسل "توبة" يومياً على "MBC مصر"، 7:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصراً على "MBC مصر2".

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنـــــا