رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إياد نصار يشيد بالعمل مع منى زكي ويصفه بـ "المتعة"

منى زكي - إياد نصار
منى زكي - إياد نصار

أعرب النجم إياد نصار عن سعادته بمشاركة النجمة منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذي مقرر له أن يعرض غداً عبر إحدى المنصات الإلكترونية، مشيراً إلى أن العمل معها متعة . 

 

اقرأ ايضاً .. خروج مسلسل "لام شمسية" من السباق الرمضاني 2022.. تعرف على السبب

 

وتحدث "إياد نصار" خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية التي أقيمت مساء أمس احتفالاً بالعرض الخاص لفيلم "أصحاب ولا أعز" بمدينة دبي بالإمارات، معرباً عن سعادته بالمشاركة في عمل يجمعه بالنجمة منى زكي.

 

 

وقال "نصار": "يعشق العمل مع الفنانة منى زكى ووصفه بالمتعة، وقاطعته منى زكي أمام الكاميرا لترد عليه قائلة: ”وانا كمان".

 

ويعد "أصحاب ولا أعز" هو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، ومن المقرر أن يعرض غداً 20 من يناير الجارى، فى 190 دولة، وسيترجم إلى 31 لغة ومدبلج إلى 3 لغات، وستصل مدته إلى ساعة و39 دقيقة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون

على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

 

ومن ناحية آخرى، يشارك النجمة اياد نصار في بطولة مسلسل "لان شمسية" مع النجمة منى زكي، والذي كان مقرر له أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل ولكن تم تأجيله بناءاً على تصريحات الشركة المنتجة للعمل.  

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـا