عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) شريف منير في كواليس "أجازة مفتوحة"

أجازة مفتوحة
أجازة مفتوحة

شارك الفنان شريف منير جمهوره مجموعة صور من كواليس مسلسل  "أجازة مفتوحه"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. شريف منير رجل مثالي في إجازة مفتوحة

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل في تمام  الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1 مساء.

أجازة مفتوحه

أجازة مفتوحه

أجازة مفتوحه

قصة المسلسل

ويشار إلى أن تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

أجازة مفتوحه

أجازة مفتوحه

أبطال "أجازة مفتوحة"

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

لمزيد من الآخبار الفنية.. أضغط هنا

معلومات عن شريف منير 

تخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، عمل في التلفاز،

وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.

 

بدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في قسم التمثيل، وتخرج منه عام 1986.

 

لكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون، ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم وقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد ومنها "الزواج على طريقتى" و"اللص الذي أحبه" و"ليالى الحلمية" و"غاضبون وغاضبات".

 

كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها "حزمنى يا" و"كده أوكيه"، ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.