رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الحلقة 28 من اللي مالوش كبير|هل تسبب أحمد العوضي في إسقاط حمل ياسمين عبد العزيز؟

فن

الاثنين, 10 مايو 2021 23:22
الحلقة 28 من اللي مالوش كبير|هل تسبب أحمد العوضي في إسقاط حمل ياسمين عبد العزيز؟مسلسل اللي مالوش كبير

كتبت - تقى عادل

تظهر ومضة أمل وسط الأيام الصعبة التي يعيشها الخديوي بسبب كقتل شقيقه، حيث تخبر غزل والدتها بأنها حامل. يحدث شجار عنيف بين الخديوي وغزل بسبب نيته للانتقام بالقتل، فتخبره بأنه شخصية اسوأ من عابد تيمور، فيقوم الخديوي بصفعها على وجهها دون علمه بأمر حملها، مما يتسبب في استرجاع ذكريات خلافاتها وشجاراتها مع عابد.

 

اقرأ أيضاً..أحمد العوضي يكرر أفعال خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز

 

ومن الواضح أن غزل تأثرت بالصفعة، حيث تم سقوط بعض نقاط الدم عند خروجها من غرفته، مايدل على تأثر جنينها بوقوعها بعد تلقيها للصفعة.

 

تبدأ الحلقة 28 من "اللي مالوش كبير"، بانهيار الخديوي عند معرفته بمقتل شقيقه مالك، ويتلقى مساندة قوية من مينا ورجاله، بحضور حازم الخائن

الذي استدرجه داخل المكان الذي تم قتله فيه بواسطة رفعت الذهبي.

 

اقرأ أيضاً..أحمد العوضي يتعرض لحدث مدمر في الحلقة 27 من (اللي مالوش كبير)

 

يحدث خلال الحلقة حزن قدرية على مالك، وتتوعد رفعت بأنه اذا كان السبب فيما حدث سيتلقى منها حساب عسير، ومن ناحية أخرى تذهب نادين إلى الفندق الذي كان يملكه عابد باعتقادها انه أصبح من أملاكها باعتبارها الوريثة الشرعية لأملاكه، دون علمها بوصية جميع أملاكه تنتقل إلى غزل بعد وفاته.

 

تشهد الحلقة تفكير الخديوي في المتسبب في مقتل شقيقه، مع إحساس بالذنب بأنه السبب الأول وراء مقتله بسبب عداواته الكثيرة

في مجال عمله.

 

تنتهي الحلقة بمعرفة نادين وعماد حقيقة ثروت عابد، التي بلغت 120 ألف جنيه فقط، بعد بيع كامل أملاكه قبل وفاته، ولم يكشف المحامي عن المالك الذي باع له عابد أملاكه.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

حلقات مسلسل اللي مالوش كبير

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير

ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي

الحلقة 28 من اللي مالوش كبير

أهم الاخبار