رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شريف إكرامي : بيراميدز لديه القدرة للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات

رياضة

الجمعة, 25 سبتمبر 2020 20:18
شريف إكرامي : بيراميدز لديه القدرة للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات
كتب- وليد خليل

أكد شريف إكرامي حارس نادي بيراميدز الجديد أنه سعيد للغاية للتواجد في صفوف نادي بيراميدز لافتا إلى أنها تجربة رائعة للغاية .

وقال إكرامي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لتقديمه للجماهير : "لمست طموحا كبيرا وخططا ومقومات فنية تؤهله للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات الأخرى".

وأضاف : "أشكر مسئولي النادي على تقديرهم وترك مساحة للتفكير في العرض، والتقدير الأدبي بعيدا عن الأمور المادية، ولم أتردد كثيرا في قبول العرض المقدم

من بيراميدز وهو النادي الأنسب بالنسبة لي".

وتابع : "لا يوجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، فأنا مشواري انتهى في صفوف الأهلي ولدي تجربة جديدة مع بيراميدز واخترته رغم العروض الأخرى المتاحة وهو تحدي كبير بالنسبة لي في المرحلة المقبلة".

وأتم : "أتمنى أن يكون انضمامي لبيراميدز بمثابة هدف أساسي للانضمام للمنتخب ولدي رغبة في إثبات نفسي أولا

ثم اللعب في صفوف المنتخب".

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عن انضمام إكرامي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لمدة ٣ سنوات، وأطلق هاشتاج ekramyxpyramids، للترحيب بالحارس في صفوف النادي.

وقدم نادي بيراميدز، حارسه الجديد، في مؤتمر صحفي مساء الجمعة بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، للكشف عن تفاصيل التعاقد الرسمي.

وقدم المهندس ممدوح عيد، الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام، بحضور  الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

يذكر أن شريف إكرامي هو ثالث صفقات بيراميدز في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

أهم الاخبار