رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد

أخبار وتقارير

الخميس, 29 أكتوبر 2020 11:36
ننشر مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجددنقابة المحامين

كتبت- خلود متولي:

 قررت النقابة العامة للمحامين عقد جلسات حلف اليمين القانونية للأعضاء الجدد بداية من الثلاثاء المقبل 3 نوفمبر لنقابات: "الفيوم – بني سويف – المنيا – شمال أسيوط – جنوب أسيوط – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان – الوادي الجديد – البحر الأحمر".

 

 كما قررت نقابة المحامين عقد جلسة حلف اليمين يوم الأربعاء 4 نوفمبر لنقابات: "شمال البحيرة – جنوب البحيرة – مرسى مطروح – شمال الشرقية – جنوب الشرقية – المحلة الكبرى – دمياط – بورسعيد – الإسماعيلية – السويس – شمال سيناء – جنوب سيناء – شمال الدقهلية – جنوب الدقهلية".

 

 على أن تكون جلسة حلف اليمين يوم الخميس 5

نوفمبر لنقابات: "شرق الإسكندرية – غرب الإسكندرية – كفر الشيخ – طنطا – المنوفية".

 

 تعقد الجلسات برئاسة نقيب المحامين رجائي عطية، وإشراف حسين الجمال الأمين العام، وحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة، بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر، وتبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

 

 نبهت إدارة السجلات بالنقابة على الخريجين القادمين لأداء حلف اليمين عدم الحضور مع ذويهم، وذلك لعدم الازدحام داخل وأمام أبواب القاعة.

 

 كما أصدرت إدارة السجلات بالنقابة العامة للمحامين مجموعة من التنبيهات المهمة للمحامين الجدد بشأن جلسة حلف اليمين، وجاءت كالتالي:

 لسرعة تسليم الكارنيهات إلى المحامين الجدد

في الوقت نفسه داخل قاعة الحلف.. إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

ـ إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على السادة المحامين بقاعة حلف اليمين.

ـ لمن لم يحصل على رقم القيد، عليه التوجه إلى إدارة السجلات بمقر النادي النهري للمحامين في المعادي في موعد سابق ليوم الحلف، للحصول عليه وإحضاره خلال جلسة حلف اليمين.

ـ لمن لم يتمكن من استلام كارنيه المحاماة عقب جلسة حلف اليمن ـ داخل القاعة ـ لأي سبب من الأسباب، التوجه في أي وقت إلى إدارة الكارنيهات بالنادي النهري للمحامين في المعادي، واستلام الكارنيه في أيام العمل الرسمية من السبت إلى الخميس.

ـ الالتزام بالحضور في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر انعقاد الجلسة بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر ـ بجوار قسم الأزبكية ـ شارع الجلاء.

 

أهم الاخبار