رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رياض محرز يبحث عن المجد فى أرض الفراعنة

رياض محرز لاعب منتخب
رياض محرز لاعب منتخب الجزائر

يبحث رياض محرز نجم مانشستر سيتى الإنجليزى عن المجد فى أرض الفراعنة من خلال قيادة منتخب الجزائر للتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب طويل.

رياض محرز المولود فى فرنسا شق طريقه ببراعة فى ملاعب أوروبا بداية من نادى كومبيه، ثم انتقل إلى فريق لوهافر الفرنسى ولكن المنعطف الأكبر فى تاريخ محرز الكروى بانتقاله إلى ليستر سيتى الإنجليزى فى صيف 2014.

وقدم محرز موسمًا تاريخيًا مع ليستر بقيادته لحسم لقب الدورى الإنجليزى موسم 2015 – 2016 فى مفاجأة مدوية هزت الكرة الإنجليزية بل والعالمية خاصة أن ليستر كان صاعدًا من دورى القسم الثانى وفاز محرز بلقب أفضل لاعب فى البريمييرليج وحصد الكرة الذهبية الأفريقية.

ورغم نجاحات محرز المدوية أوروبيًا فإن اتهامات الفشل مع الجزائر ظلت تحاصره بشكل كبير ففشل فى بطولة أمم أفريقيا 2015 كما أنه

كان بعيدًا عن مستواه وهدد بالاعتزال الدولى فى نسخة 2017 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتى الإنجليزى ويحصد لقب الدورى.

محرز أعاد كتابة التاريخ فى مشواره الدولى من خلال النسخة الحالية بعدما سجل 3 أهداف فى كأس الأمم الأفريقية ولعل المشهد الأبرز فى مباراة نيجيريا بتسديدة قاتلة فى آخر دقيقة نجح خلالها محرز فى تحويل تذكرة النهائى إلى الجزائر.

يحلم محرز بالسير على طريق الأسطورة الجزائرية رابح ماجر الذى حقق لقب كأس الأمم الأفريقية 1990 ويتطلع محرز لحسم اللقب القارى مع المنتخب الجزائرى والتتويج بالكان.