رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هاني رمزي يشن هجومًا حادًا على خافيير أجيري

افريقيا 2019

الأربعاء, 17 يوليو 2019 01:13
هاني رمزي يشن هجومًا حادًا على خافيير أجيري



شن هاني رمزي المدرب العام السابق للمنتخب الوطني هجوماً حاداً على المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق وحمله جزءاً كبيراً من خروج الفراعنة المبكر من دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال رمزي في تصريحات صحفية إنه لا يبرئ ذمته من الخروج بل يعتذر للجماهير ولكنه لا يتحمل المسؤولية كاملة خاصة أنه الرجل الثاني في الجهاز الفني موضحاً أنه تحفظ على بعض الاختيارات وكانت له وجهة نظر بوجود

بعض الأسماء ولكن أجيري تمسك برأيه.

 

وأضاف:" للأسف الشديد ، أجيري لم يتمسك بإقامة معسكر الإعداد يوم 1 يونيو الماضي ووافق على التأجيل بسبب ظروف الدوري وقلت له بالحرف الواحد اضغط بكل قوة واغضب وسيوافقون على رأيك لصالح المنتخب".

 

وأشار إلى أن الإسباني ميشيل ساليجادو عضو الجهاز الفني لم يكن له أي دور حقيقي في المنتخب موضحاً أنه

كان لا يتواجد في أغلب المعسكرات.

 

 

وأوضح أن محمد صلاح نجم المنتخب لم يغادر المعسكر قبل لقاء جنوب أفريقيا لتصوير إعلان مؤكداً أن صلاح كان مريضاً لأنه نام في غرفته بالتكييف.

 

وأكد أنه كان يتمنى ضم بعض الأسماء مثل عبد الله جمعة ورمضان صبحي وعمرو السولية وعلي جبر ورجب بكار وعمار حمدي ومصطفى محمد.

 

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني قدموا أداء بدون روح قتالية وعانوا من اللامبالاة وغياب الروح وهو أمر أثار استغرابه وحاول عقد جلسات مع اللاعبين في غرفته لتحفيزهم وطلب ذلك من المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب.