رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لاعبون بدون أندية في كأس أمم أفريقيا

افريقيا 2019

الثلاثاء, 16 يوليو 2019 19:43
لاعبون بدون أندية في كأس أمم أفريقياأسامواه جيان
كتب: شادي أسامة

شهدت بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل، مشاركة العديد من اللاعبين مع منتخبات بلادهم، دون أن يربطهم نادي بعد انتهاء تعاقدهم مع أنديتهم، ليحق لهم  الانتقال مجانا خلال الميركاتو الصيفي الجاري لأي ناد.
منتخب الجزائر
يشارك مع منتخب الجزائر، ثلاثة لاعبين خلال البطولة الأفريقية، بدون أن يربطهم أي ناد بعد انتهاء عقودهم، مثل، مهدي زفان الظهير الأيمن لفريق ستاد رين الفرنسي السابق، ومهدي عبيدي لاعب خط وسط  المنتخب الجزائري، والذي انتهى عقده مع فريق ديجون الفرنسي، ياسين براهيمي لاعب فريق بورتو البرتغالي السابق والذي أعلن ناديه البرتغالي رحيله عقب إنتهاء عقده مع النادي ليصبح لاعبا حرا.
ثانيًا: منتخب تونس
يشارك مع المنتخب التونسي لاعبان في النسخه الحالية، وهم غير مرتبطين بأي نادي، يأتي أولهم أيمن بن محمد ، والذي رحل عن  فريق الترجي التونسي.

شارك بن محمد، الذي يملك أصولا إيرلندية، مع منتخب بلاده في جميع المباريات الست التي خاضها المنتخب التونسي، في النسخة الحالية.
ثانيًا غيلان الشعلالي، يشارك الشعلالي مع المنتخب التونسي، بدون نادي،

بعد انتهاء عقده مع الترجي ويحق له الانتقال الي اي نادي.

ثالثًا: منتخب غانا

أسامواه جيان
شارك جيان صاحب الـ33 عامًا، مع  منتخب غانا في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية، عقب انتهاء عقده مع فريق كايسري سبور التركي، ويرغب  العديد من الأندية وعلي رأسها الأهلي والزمالك في التعاقد معه.
توماس أجيبونج
شارك أجيبونج مع  منتخب غانا  في النسخة الحالية من البطولة، وهو لا يربطه أي نادي بعد انتهاء عقده مانشستر سيتي للشباب.

ويلفريد بوني
شارك بوني مع  منتخب بلاده، ساحل العاج في النسخة الحالية، وهو لاعب حر بعد نهاية عقده مع فريقه سوانزي سيتي الانجليزي، حيث كان معارًا إلى نادي العربي القطري، ولم يجدد النادي عقده مع اللاعب.