رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجماهير لـمنتقدي محمد صلاح: "نسيتوا دوره في كأس العالم 2018 "

محمد صلاح
محمد صلاح

ساند المصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، بعد غضب بعض الجماهير المصرية بتألق لاعب منتخب الجزائر رياض محرز، بهدف قاتل لمنتخب بلاده في الثواني الأخيرة، أمام نظيره النيجيري، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد، علي ملعب القاهرة الدولي، ظنًا من البعض أن "صلاح" كان وارد يقدم الأفضل .

محمد صلاح يتصدر تويتر

ودشن المصريون من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاغ محمد صلاح، الأكثر رواجًا، في لافتة منهم إلي مساندة محمد صلاح وتقدير أدائه المميز سواء مع المنتخب المصري أو نادي ليفربول الإنجليزي .

ووجه رواد مواقع التواصل، رسائل هامة للاعب محمد صلاح، " علي أن يستكمل المسيرة وسوف يقدم الأفضل خلال البطولات القادمة، كما اعتاد عليه الشعب المصري، من فخر العرب محمد صلاح.

كما وجههوا، رسائل لكل من ينتقد الانسان الناجح بشكل

عام، ومحمد صلاح بشكل خاص، أنهم يتذكرون مواقف ودور محمد صلاح في تأهيل كأس العالم، وكونه سببًا رئيسيًا في تأهيل مصر لكأس العالم 2018 .

دور محمد صلاح في تأهيل مصر لكأس العالم 2018

واقتطف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، صورا لأهداف محمد صلاح، ودوره المؤثر في صفوف منتخب مصر، في مساندة له ولمكانته لدي مشجعي الكرة المصرية .

وقال أحمد مرتضي، أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عبر صفحته الشخصية، :" افرح كما شئت وانتقد كما شئت..لكن لا تنسي دور محمد صلاح في تأهيل المنتخب لكأس العالم" .