رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تونس تنهي مغامرة مدغشقر بثلاثية.. وتواجه السنغال في نصف نهائي إفريقيا

افريقيا 2019

الخميس, 11 يوليو 2019 23:00
تونس تنهي مغامرة مدغشقر بثلاثية.. وتواجه السنغال في نصف نهائي إفريقيامباراة تونس ومدغشقر
كتب- صبري حافظ:

تأهل بسهولة منتخب تونس لدور نصف نهائي بطولة الامم الأفريقية بعد ان اكتسح على نظيره مدغشقر" المتواضع والمكافح" بثلاثية نظيفة بستاد السلام في اطار مباريات ربع نهائي البطولة الافريقية المقامة حاليا بمصر.

 

 سجل ثلاثية  تونس فرجاني ساسي ويوسف المساكني والبديل نعيم السليتى في الدقائق  52 و60 و93 ،لتلتقي تونس مع السنغال يوم الاحد المقبل بستاد الدفاع الجوي في الدور قبل النهائي للبطولة.

 

 جاء اللقاء من طرف واحد لصالح تونس الذى تسابق لاعبوه في اهدار الفرص السهلة في حلق المرمى على مدار الشوطين خاصة الشوط الاول من جانب فرجاني ساسي  ووهبي الخرزي  وجيلان الشعلاني ويوسف المساكني وياسين الخنيسي.

 

 ونجح الحارس الملجاشي في ابعاد ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة قبل نهاية الشوط الاول بعشر دقائق لوهبي الخرزي وبأطراف اصابعه حول

الكرة من تحت العارضة الى الركنية.

 

 وفي الشوط الثاني عجز الدفاع الملجاشي في مواصلة التصدى للهجوم التونسي  وسجل ساسي من تسديدة من خارج المنطقة تصطدم الكرة بأحد المدافعين وتحول طريقها في الزاوية المعاكسة لداخل المرمى.

 

 بعدها وفي الدقيقة  60 يسدد فرجاني ترتد وتتهيئ للمساكني يضع الكرة على يمين الحارس.

 

 وجاء الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ومن هجمة مرتدة سريعة يمرر الخرزي لوهبي السليتي البديل يضع بذكاء الكرة من فوق الحارس في ارتفاع قاتل لحظة تقدمه مسجلا الهدف الثالث.