رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب مدغشقر: الروح المعنوية عالية بين اللاعبين والجميع يرغب في دخول التاريخ

نيكولا ديبوي مدرب
نيكولا ديبوي مدرب مدغشقر

تحدث نيكولا ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر، عن مواجهة فريقه أمام نيجيريا غدا في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال ديبوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "اللاعبين لديهم رغبة قوية في العبور إلى دور الستة عشر، لذلك فسوف يقاتلون من أجل تحقيق ذلك وأتمنى التوفيق للاعبي فريق حتى لو كان خصمنا قوى كما يقال".

وأضاف أن الروح المعنوية عالية بين اللاعبين والجميع يرغب في دخول التاريخ من أوسع الأبواب بالوصول إلى دور التالي، مشدداً أنه قام بإعداد اللاعبين ذهنيًا بالشكل اللازم، والجميع جاهز لتلك المباراة الصعبة والمهمة، نظراً لحاجة مدغشقر لتحقيق نتيجة إيجابية.

وواصل "فخور بلاعبي فريقي، في أول تواجد لمدغشقر بكأس الأمم الأفريقية، أتمنى التأهل ومواصلة طريقنا في المنافسات".

وتابع "تحدثت مع اللاعبين في آخر مران حول التأهل حتى نكون من افضل المنتخبات ، لم احسم تشكيل الفريق حتى الآن وانتظر تقرير المساعدين لي بالفريق لوضع الشكيل النهائي".

وأردف "قدمنا أداء جيداً في أول مشاركة ووصلنا لمرحلة مميزة، نقطة واحدة تكفينا للتأهل حتى لو لم نتأهل لكننى مقتنع بأننا نستطيع ان نصل الى ما هو أبعد من ذلك ، ونسعى لوضع بصمة والوصول للنهائي وقد نواجه منتخب مصر".

ومن جانبه، أكد اللاعب "إبراهيم امادا " ليس هناك أي سر في تألق منتخب مدغشقر، لقد مضينا عامين والنصف معاً، لدينا ترابط شبه اخوى يمنحنا الاستفادة ويظهر ذلك علي الملعب، وهو ما وصل بنا الي هنا.

وأضاف امادا: "نيجيريا فريق قوى، الكرة تتقدم وتتطور ليس هناك فوارق كبيرة بين جميع المتخبات، وسنبذل ما بوسعنا لاستكمال مسيرتنا".