رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد المحمدي: لقب كأس الأمم الأفريقية سيكون من نصيبنا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، أن الفوز في لقاءي الكونغو وزيمبابوي في البطولة الأفريقية، رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين.

وقال المحمدي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة اوغندا في الجولة الثالثة من مباريات كأس الأمم الافريقية "مواجهة أوغندا صعبة، وهم فريق قوي، ولكن هدفنا حصد الـ 3 نقاط وتصدر المجموعة".

وأردف "الفوز في لقاءي الكونغو وزيمبابوي، رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين في المعسكر بشكل واضح، والبطولة ستكون من نصيبنا لأنها على أرضنا ووسط جماهيرنا، التي تساندنا، ونقدم أقصى ما لدينا لحصد اللقب".

وواصل "طريقة لعب المنتخب هجومية، فالمدافعين يتقدمون في الكرات الثابتة، وخير دليل على ذلك هو نجاحي في تسجيل 3 أهداف في آخر 7 مباريات مع

المنتخب، والفترة المقبلة اتمنى ان أحرز أهداف أكثر".

وعن إصابة محمود عبد الرحيم جنش، أشار المحمدي "شعرنا جميعا بالحزن نتيجة إصابته وخروجه من المعسكر، نتمنى له الشفاء العاجل، والعودة للملاعب أفضل مما سبق".

ويستعد منتخب مصر غداً الأحد لمواجهة أوغندا في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا، وكان الفراعنة حققوا الفوز في أول مباراتين أمام زيمبابوي والكونغو ليضمن تأهله لدور الستة عشر بوصوله للنقطة السادسة.