رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المدير الفني لمنتخب بنين: مستعدون للفوز على منتخب غينيا بيساو

مدرب منتخب بنين
مدرب منتخب بنين

أكد الفرنسي ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين أن الحالة النفسية والمعنوية لكافة لاعبيه جيدة للغاية وأنهم مستعدون للفوز بلقاء غينيا بيساو غدًا السبت.

وأضاف دوسييه  في المؤتمر الصحفي أن عودة النجم ستيفان للتشكيلة الأساسية هو أمر مهم للغاية وسوف يتحسن أداء فريقنا بشكل كبير خلال تواجده معنا.

وأشار إلى أنه لم يجمعه أي لقاء مع غينيا بيساو من قبل ونعلم أنهم فريق جيد ومنظم وسوف تكون هناك منافسة شريفة بيننا وأتمنى التوفيق للمجتهد ، وقال : كل مباراة لها ظروف خاصة من حيث الإصابات والإنذارات والطرد ولكنها لا تمثل أي مشكلة بالنسبة لنا لأننا دائمًا ما نطور أداء لاعبينا خلال التدريبات لمواجهة تلك الطوارئ.

من جانبه قال ستيفان سيسينيو لاعب فريق بنين: "سوف نؤدي بشكل أفضل عن المباراة السابقة على أن نعالج جميع أخطائنا للفوز بنقاط المباراة الثلاث ، وأن التعليمات التي تلقاها من المدير الفني هي اللعب بشكل متوازن دفاعًا وهجومًا أمام غينيا بيساو مع العمل على تعويض غياب أي لاعب أساسي ، ونخوض اللقاء دون أي ضغوط ونهدف لإسعاد جماهيرنا الوفية التي تنتظر منا الظهور بشكل مشرف خلال البطولة الأفريقية وتحقيق مركز متقدم خلال تلك المنافسات".