رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مدرب غانا: قادرون على تخطي الكاميرون وتصدر مجموعتنا

افريقيا 2019

الجمعة, 28 يونيو 2019 16:54
مدرب غانا: قادرون على تخطي الكاميرون وتصدر مجموعتنا

الإسماعيلية – عبد الرحمن بصلة وولاء وحيد :

أعرب كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا عن ثقته فى فريقه قبل مواجهة الكاميرون غدًا وأعلن فى المؤتمر الصحفى أنه يحترم فريق الكاميرون وكل منتخبات البطولة التي تلعب جميعها بشكل جيد للغاية.

وقال: نحن نخطط جيدًا دفاعًا وهجومًا ولقاء الغد سوف يكون قويًا عن باقي مباريات المجموعة السادسة لأنها بين فريقين من أقوى فرق القارة السمراء ولكلٍّ منا تاريخه وبطولاته، ورغم أن الكاميرون لديها ثلاث نقاط لا يشكل هذا أي ضغط علينا ونحن جاهزون بشكل ممتاز ودائمًا مبارياتنا مع الكاميرون تكون محفزة لنا".

وأضاف:" كنت أعتقد أن الأمور تسير بشكل جيد ولكن الإصابات تكون غير متوقعة ونحن لدينا دكة بدلاء ممتازة قادرة على تعويض غياب أي لاعب أساسي، فاللاعب جون بوي لن يشارك في المباراة ولكن لدينا خمس بدلاء في خط الوسط سوف يؤدون نفس مهامه بنجاح".

وتابع: "أيضًا غياب اللاعب أندريه أيوا بسبب إصابته لن يؤثر علينا لأننا نعتمد على عدد من اللاعبين ونطورهم باستمرار للدفع بهم في المباريات استعدادًا لأية مفاجآت".

ومن جانبه قال كوادو أسومواه لاعب منتخب

غانا أن جماهير غانا وتتوقع منا الكثير ولدينا مباراة صعبة مع الكاميرون غدًا ونثق في قدراتنا وأدائنا غدًا لحصاد الثلاث نقاط، ورغم أننى لم أشارك مع الفريق في المباراة الأولى أمام بنين بسبب الإصابة".

وتابع: "لكني جاهز تمامًا للمشاركة في مباراة الكاميرون غدًا، وكنا في الأعوام السابقة نحاول الفوز ببطولة أفريقيا".

وأشار : "نحن من الفرق المؤهلة للوصول للدور النصف النهائي وليس من السهل حصد اللقب ولكننا نبذل قصارى جهدنا ولدينا الإيمان الكامل لتحقيق هذا الهدف، ونعلم جيدًا أهمية اللاعب أندريه أيو بالنسبة للفريق ونأمل أن يكون جاهزًا لمباراة الغد والمدرب سوف يحدد موقفه من المشاركة وإن لم يكن جاهزًا فنحن مستعدون بشكل كامل لأداء المباراة".