رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

موعد مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا في أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة

افريقيا 2019

الجمعة, 28 يونيو 2019 11:06
موعد مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا في أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة

يلتقى منتخب جنوب إفريقيا مع ناميبيا مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية في لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخبين بعد هزيمتهما فى المباراة الأولى.

 

موعد مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا في أمم أفريقيا

تقام مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا بكأس الأمم الأفريقية في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

القنوات الناقلة لمباراة جنوب أفريقيا وناميبيا

تنقل مباراة المغرب وكوت ديفوار على قناة تايم سبورت عبر ترددها الأرضي، كما تنقل

عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD

 

وأكد ستيوارت باكستر المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا أن فريقه استفاد من درس المباراة الأولى، وأن فريقه كان سبب تفوق المنتخب الإيفوارى، حيث كان بطيئًا فى اتخاذ القرارات داخل الملعب، مما سمح للأفيال بالتقدم عليهم.

وتابع باكستر: «قدمنا أداء جيداً فى الشوط الثاني، بعدما تأثرنا بدرجة الحرارة فى النصف الأول من اللقاء، قمنا ببعض التغييرات بعدما سجلت كوت ديفوار الهدف».

وتابع: «أصبحنا فى وضع جيد بعد التغييرات

ونظمنا هجمات مميزة، ولكن مع نقص الهجمات جعلنا نخسر المباراة، واللقاء كان جيداً فى مجمله وتعلمنا منه».

وقال باكستر: «نستطيع أن نهزم أى فريق أمامنا، سنلعب بكل قوة أمام المغرب وناميبيا، يجب أن نستغل كل فرصة، ولا نفعل مثلما فعلنا أمام كوت ديفوار».

ومن جانبه، أكد مانيتى مدرب ناميبيا أن فريقه لن يكون صيداً سهلاً أمام جنوب إفريقيا، خاصة أنه خسر بصعوبة أمام منتخب المغرب، مؤكداً أن فريقه سيقاتل لإبقاء حظوظه فى الصعود.

وأضاف: «نسعى بكل قوة نحو تحقيق التأهل، وتعويض الخسارة غير المستحقة أمام المغرب، نحن نعرف نقاط القوة والضعف لدينا، لا يمكن أن تأتى لبطولة الأمم الإفريقية بعد غياب 11 عاماً، نحتاج لبعض الخبرات أنظر دائماً إلى ما لدى من إمكانيات».