عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيسيه: خسارة السنغال من الجزائر رسالة تحذير.. وماني كان عليه اللعب أفضل من ذلك

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن فريقه كان يفقد الكرة بسهولة خلال مباراته ضد الجزائر بالجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، معربا عن رضاه بأداء لاعبيه في المباراة رغم الخسارة.

قال سيسيه خلال المؤتمر الصحفي إن فريقه سيستعد جيداً لمباراة كينيا لحسم التأهل إلى الدور الثاني للبطولة. شدد على أن الخسارة تحذير للفريق في بداية مشواره وعلينا الاستعداد الجيد لمباراة كينيا وحشد اللاعبين للمباراة القدمة، خاصة بعد استعادة اللاعبين المصابين.

وعن جانجيه، قال هو لاعب مميز وارغب في استعادته خاصة وأن وسط الملعب عانى في غيابه، مشيرا إلى أن اسماعيلا سار يمكنه اللعب في مباراة كينيا ويجب علينا أن ندرس مباراة الجزائر جيدا لمعرفة الأخطاء التي وقعنا فيها.

أوضح أن بلماضي مدرب الجزائر خلق فرص تكتيكية وأدار المباراة بشكل جيد. أردف أن مباراة كينيا ستكون صعبة وبالنسبة لساديو ماني فهم احكموا غلق المساحات أمامه جيدا وكان بإمكانه أن يظهر مستوى أفضل من ذلك.

بلماضي: الفوز على السنغال لم

يكن سهلا.. وهدفنا تصدر المجموعة اعرب جمال بالماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن سعادته الكبيرة بفوز منتخبه على السنغال اليوم. وقال "بلماضي" خلال المؤتمر الصحفي: "دخلنا المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز للعبور الى الدور الثاني نعلم اننا واجهنا فريق كبير ومرشح للبطولة ولكننا نجحنا في إسقاطه".

وأكمل: " نعمل على التكتيك الفني داخل الملعب منذ شهر وظهر ذلك خلال مواجهة اليوم أودّ ان اشكر الجميع داخل للمنتخب واللاعبين على المجهود الرائع الذي قدموه". وشدد: " الفوز على السنغال ليس سهلا والجميع يعلم جيدا قوة الفريق السنغالي ولكننا سوف نستعد من الغد لمواجهة تنزانيا من أجل الفوز وتصدر للمجموعة".