رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الجزائر ضد السنغال في بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة الجزائر ضد السنغال والتي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة، وتمتد حتى 19 يوليو المقبل.

موعد مباراة الجزائر ضد السنغال

يكون موعد مباراة الجزائر ضد السنغال في بطولة كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الجزائر ضد السنغال والقنوات الناقلة

ستكون مباراة الجزائر ضد السنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD ، بتعليق حفيظ دراجي.

كما ستكون مباراة الجزائر ضد السنغال منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي.

وحقق المنتخب الجزائري فوزًا مريحًا على منافسه منتخب كينيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولي

من دور المجموعات.

وبهذا الانتصار يعتلي محاربي الصحراء قمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متساويًا مع منتخب السنغال في المجموعة الثالثة الذي تضم كلًا من تنزانيا ،كينيا، وسيسعى رفقاء رياض محرز لاقتناص الثلاث نقاط من هذه المواجهة القوية لضمان التأهل رسميًا إلى الدور القادم.

بينما حقق المنتخب السنغالي فوزًا سهلًا على حساب نظيره التنزاني بهدفين دون رد، مساء الأحد الماضي، بالجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وبهذا الانتصار حقق أسود تيرانغا أول ثلاث نقاط له فى البطولة، بينما تظل تنزانيا في المركز الأخير بدون رصيد، وسيسعي رفقاء ساديو مانيه لتحقيق الانتصار أمام المنتخب الجزائري لضمان التأهل والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة.