عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مباراة الجزائر وكينيا بأمم أفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تقدم بوابة الوفد، بث مباشر لمباراة الجزائر وكينيا، التي تقام مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الجزائر وكينيا:

تنطلق مباراة الجزائر وكينيا بكأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وكينيا:

 ستكون مباراة الجزائر وكينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR  ، beIN SPORTS MAX 1 HD AR بتعليق حفيظ دراجي، كما ستكون مباراة الجزائر وكينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 1، باللغة الفرنسية.

أيضًا ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت على البث الأرضي.

جدير بالذكر أن بطولة أمم أفريقيا 2019 فى نستختها الـ32 تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو 2019 إلى 19 يوليو المقبل، وتضم البطولة 24 منتخبًا للمرة الأولى مقسمة على 6 مجموعات.

شاهد مباراة الجزائر وكينيا :

https://www.koralive-eg.com/p/blog-page_29.html?m=0&fbclid=IwAR3jh-Kr90kgAAB6nC8dFgvJs8ZJOmM9M70ggVXe8hleutGFZJU0bxVw5gI

أسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، على وقوع منتخب الجزائر في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات، تنزانيا، والسنغال، وكينيا.