رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

" الإسماعيلية" جاهزة لاستقبال أول لقاء للمجموعة السادسة بالبطولة الأفريقية

ستاد الإسماعيلية
ستاد الإسماعيلية

 قال محمد شيحة، رئيس اللجنة المنظمة للمجموعة السادسة ببطولة الأمم الأفريقية، إن الإسماعيلية أنهت استعداداتها الكاملة لاستقبال أولى المباريات الرسمية على ملعب ستاد الإسماعيلية بعد غدٍ الثلاثاء.

 حيث تقام المباراة الأولى بين منتخبي الكاميرون وبنين، في السابعة مساء الثلاثاء، فيما تقام المباراة الثانية في العاشرة مساءً على الملعب نفسه بين منتخبي غانا وغينيا بيساو.

 أضاف شيحة، أن ملعب ستاد الإسماعيلي تم تجهيزه بكامل التجهيزات، وتم إجراء بروفة كاملة على ملعب الاستاد، بحضور اللجان المنظمة والمتطوعين كافة لاستقبال أول اللقاءات الرسمية بين المنتخبات، وتم الانتهاء من تجهيز قاعة كبار الزوار فى ستاد الإسماعيلية، تحت إشراف مندوبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف).

 أكد الدكتور نزيه رفعت، مدير اللجنة الطبية لبطولة كأس الأمم الأفريقية

عن مجموعة الإسماعيلية، على تجهيز ستاد الإسماعيلية بعيادتين على أعلى مستوى فى الخدمات الطبية، وتخصيص 6 فرق إسعاف متطور لتأمين المدرجات ومزودة بفرق مسعفين لكل فريق.

 وأضاف، أنه تم تخصيص 70 سيارة إسعاف لتأمين البطولة، منها سيارتا إسعاف مجهزة داخل الاستاد و8 سيارات فى المنطقة المحيطة بالاستاد، بجانب 60 سيارة بالمرفق مجهزة للتدخل فى حالة الطوارئ، التى وجهتها وزارة الصحة بالتعاون مع هيئة الإسعاف من محافظات عدة مجاورة لتنضم لأسطول سيارات إسعاف المحافظة.