عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تٌشيد بتعاون الجماهير مع قوات تأمين البطولة الإفريقية

حفل الافتتاح
حفل الافتتاح

أشادت وزارة الداخلية بالمشهد الحضارى الذى ظهرت به الجماهير المصرية بإستاد القاهرة خلال افتتاح بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بمصر، نالت أشادة  جميع وسائل الإعلام العالمية، لتعاون الجماهير مع رجال الأمن المشرفين على تأمين وتنظيم البطولة.

وثمنت الداخلية تعاون الجمهور المصرى الواعى مع أجهزة الوزارة، فى ضوء ما شهده العالم من احتفالية أسطورية؛ لإفتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019 عكست الوجه الحضارى لمصر، والصورة المضيئة للجمهور وجسدت دقة التنظيم وروعة الإبداع والإنجاز؛ ما ساهم فى نجاح الإجراءات الأمنية وإخراج هذا الحدث التاريخى بالصورة اللائقة وحجم مصر ومكانتها بإعتبارها مهد الحضارات الإنسانية العريقة.

وأعربت الداخلية عن تقديرها لدور الجماهير المصرية، لافتة إلى أنها تتطلع إلى

إستمرار التعاون والإلتزام بالإجراءات الأمنية للإستمتاع بكافة فعاليات البطولة الإفريقية، وتقديم صورة مشرفة لبلدنا أمام العالم والمشاركين وكما أشاد الضيوف بالسلوك الحضارى للجماهير المصرية والخطط الأمنية فى تأمين البطولة من حيث التعامل بين الشرطة والشعب المصرى ، ويؤكد على حقيقة ما تنعم به مصرنا من أمن وإزدهار.

 ووصف العديد من المتابعين لحفل الافتاح الحفل، بأنه إنتصار جديد لشعب مصر العظيم،  وحدث يعكس قدرة الأجهزة الأمنية وكفاءتها فى التنظيم والتأمين.