عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كوبر متعجبًا من أجيري: تريزيجيه أنقذ مصر أمام زيمبابوي

كوبر وأجيري
كوبر وأجيري

أكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن أداء الفراعنة لم يكن هو الأفضل رغم الفوز على زيمبابوي في مباراة الأمس، بافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال كوبر خلال حديثه لبرنامج "اللعيب" الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر": "إن أداء منتخب مصر جيد بالنسبة لأول مباراة في البطولة، الفوز هو الأهم، لأن الأداء سيتحسن خلال المباريات المقبلة".

وأضاف مدرب مصر السابق: "هدف تريزيجيه أنقذ الفراعنة أصاحاب الأرض في مباراة مهمة للغاية خاصة أن توقيت الهدف جاء في وقت صعب بالنسبة للفريق المنافس، وكنت أتوقع فوز منتخب مصر على زيمبابوي بنتيجة أكبر من تلك".

وانتقد كوبر تغييرات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، خاصة تغيير عبدالله السعيد، ودخول وليد سليمان بديلا لمروان محسن، ودخول محمد صلاح في العمق الهجومي، إلا أنه اعتقد أن أجيري فضل

استبدال عبدالله لانخفاض معدل اللياقة البدنية للاعب.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على نظيره زيمبابوي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

سجل هدف مباراة مصر وزيمبابوي محمود تريزيجيه في الدقيقة 41، لتتصدر مصر المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط قبل لقاء الكونغو وأوغندا غدًا في نفس الجولة وتجمد رصيد زيمبابوي من دون نقاط.

شاهد تصريحات كوبر