رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تركي آل الشيخ يعلق على حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أشاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، بالافتتاح الضخم الذي نظمته مصر لبطوبة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكتب "الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "افتتاح جميل.. كل التوفيق لمصر الحبيبة.. رائع العودة القويه لمصر في تنظيم البطولات القارية.. تلقيت دعوة غالية للحضور واعتذرت لمشكلة في الأذن في الوقت الحالي يؤثر فيها ضغط الاقلاع والهبوط دعواتكم لي بشف".

وشهد استاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة حفل ضخم لافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية والذي ابهر العالم وضم العديد من العناصر الفنية، والعروض الاستعراضية، كما ضم أغنية من المطرب "حكيم"، بعنوان "متجمعين" بالإضافة للمطرب النيجيري "فيمي كوتيه" والمطربة الإيفوارية "دوبيه".

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا

على نظيره زيمبابوي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

سجل هدف مباراة مصر وزيمبابوي محمود تريزيجيه في الدقيقة 41، لتتصدر مصر المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط قبل لقاء الكونغو وأوغندا غدًا في نفس الجولة وتجمد رصيد زيمبابوي من دون نقاط.