عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. هدف تريزيجيه يشعل حماس جماهير المنيا

صورة لفرحة الجماهير
صورة لفرحة الجماهير المنياوية

اسعد هدف  مصر والذي أحرزه اللاعب تريزيجية   ، والذي جاء في الدقائق الأخيرة  من الشوط الأول ، في مرمي فريق زيمبابوي ، في أولي بطولات كأس الأمم الأفريقية ، حماس الآلاف من جماهير  شعب المنيا ، وتعالت صيحات  الفرحة .

 

وكان الآلاف من الجماهير المنياوية ، قد خرجت قبل بدء المباراة لشاشات وصالات العرض لمتابعة ومشاهدة  بطولة  كأس الأمم الأفريقية ، والتي انطلقت في أولي مبارياتها بين الفريق المصري والفريق الزيمبابوي ، حيث تفقد اللواء قاسم حسين ، محافظ المنيا، واللواء مجدي عامر ، مدير الأمن ، آخر الأوضاع داخل نادي المنيا الرياضي، وتوافد آلاف الجماهير بداخله لمشاهدة مباريات تصفيات كأس الأمم الافريقية والتي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم.

 

ورافق المحافظ ومدير الأمن ، مندي عكاشة ،

وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس محمد سيد ، رئيس مركز ومدينة المنيا، وكان في استقبالهم العميد محمود السبيعي أمين الصندوق بالنادي، وا. مصطفى فتحي عضو مجلس الادارة.، وشاهد المحافظ لقطات من حفل افتتاح البطولة، وأشاد بالجهود المبذولة بكافة انحاء الجمهورية لخروج البطولة بهذا التنظيم الجيد.

 

وكان نادي المنيا ، قد وضع شاشتين عرض بوسط النادي، تم تخصيصهما لاذاعة البطولة كاملة، كما تم وضع شاشة اخرى بالقاعة العلوية  بالمبني الاداري ، حرصا على استقبال أكبر أعداد من الجماهير للاستمتاع بالبطولة.