عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مقاهي وكافيهات المنصورة كاملة العدد في مباراة مصر وزيمبابوي

مقاهي وكافيهات المنصورة
مقاهي وكافيهات المنصورة

امتلأت مقاهي وكافيهات مدينة المنصورة بالجماهير الغفيرة لمشاهدة لقاء منتخبي مصر وزيمبابوي في المباراة الافتتاحية لفعاليات النسخة الثانية والثلاثين من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر.

 

 حيث تقام المباراة اليوم الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي ويرفع فيها منتخب الفراعنة لكرة القدم شعار "لا بديل عن الفوز" في ضربة البداية لإسعاد الجماهير. 

 

وبدأت الجماهير في التوافد علي مقاهي وكافيهات مدينة المنصورة يحملون الأعلام المصرية وأبواق النفير،ويلبسون تيشرتات المنتخب في كرنفال احتفالي بهيج، ولتتفاعل مع انطلاق صافرة البداية تشجيعا للفراعنة.

 

وشهدت مقاهي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية إقبالا كبيرا من المواطنين، مساء اليوم الجمعة، لمشاهدة المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية 2019، التي يخوضها منتخب مصر أمام المنتخب الزيمبابوي.
 
وكانت العديد من الأسر حرصت على اصطحاب أطفالها برفقتهم لمشاهدة المباراة قبل موعدها بساعة لضمان العثور على أماكن في الوقت الذي اضطر العشرات في كل مقهى إلى مشاهدة المباراة واقفين.

 

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة أعلنت عن فتح أبوابها لكافة المواطنين لمتابعة  مباريات كأس

الأمم الأفريقية بالمجان،وتفعيل المتابعة الميدانية اليومية لضمان انتظام العمل بمراكز الشباب ومراعاة عوامل الأمن والسلامة داخل مراكز الشباب والأندية خلال أيام البطولة خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو 2019، عبر شاشات عملاقة داخل مراكز الشباب على مستوى القرى والأندية الرياضية بعدد من المراكز مجانًا لجميع المواطنين.

 

حيث أكد المحاسب رياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، في اليوم، أنه جرى تجهيز 185 مركز شباب على مستوى المحافظة وتزويدها بشاشات عملاقة وأجهزة إرسال سواء أرضية أو من خلال جهاز استقبال "ريس يفر" معد لاستقبال مباريات البطولة، فضلا عن 20 نادي رياضي سيفتح أبوابه غدا أمام الأعضاء.