رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاف" يكشف حقيقة وضعه تحت حراسة "الفيفا" في بيان رسمي"

بوابة الوفد الإلكترونية

 اقترح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على المكتب التنفيذي في يونيو الماضي باللجوء إلى خبرة "الفيفا" لتقييم الوضع الحالي داخل الاتحاد، وأن يسهموا في الإسراع من عملية الإصلاح التي تضمن للكاف أن يواصل عمله بشكل شفاف وفعال ومتفق مع معايير الحوكمة.

 في إطار هذه العملية الإصلاحية يجب على الكاف والفيفا أن ينهضا بعملية الإصلاح، وفي ضوء ما تقدم فقد اتفق الكاف والفيفا على تعيين فاطمة سامورا، مندوبة أفريقيا في الفيفا، كمراقب للكاف لمدة 6 شهور، تبدأ من أول أغسطس المقبل حتى يناير 2020 قابلة للتمديد.

 وستعمل بشكل وثيق على مواضيع عدة، منها الإشراف على الإدارة العملية للكاف، بما فيها القرارات الإدارية والنهوض بالكرة في جميع مناطق الكاف.. فاطمة تستمر في مدة ولايتها في الكاف كأمين عام

الفيفا، ويمكنها اختيار من ينوب عنها في الفيفا وفق اللائحة الداخلية، الفيفا والكاف ملتزمان بمصالح الدول الأعضاء.

 يعقد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الخميس، في ستاد القاهرة، لإعلان تفاصيل بطولة كأس أمم أفريقيا التى تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

 تنطلق مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، غدًا الجمعة، بين مصر وزيمبابوي في تمام العاشرة مساءً باستاد القاهرة الدولي.