رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب يستعد لبطولة الأمم بأحدث أجهزة الاستشفاء

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم‎ جهازًا جديدًا لعلاج إصابات الملاعب يقلل زمن الاستشفاء من الإصابات ويساعد على سرعة العودة للملاعب ويعد الجهاز هو الأول من نوعه الذي يتم استخدامه في مصر استمرارًا لسياسة التطوير المستمرة التي يقوم بها الجهاز الطبي للمنتخب الأول وبعد الحصول على أحدث الأجهزة المستخدمة لإعادة الاستشفاء بالعالم.

و‎حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على جهاز Indiba T care الذي يستخدم من قبل أكبـر الفرق الرياضية العالمية  للعلاج من إصابات الملاعب العضلية و العظمية.

ويعتمد الجهاز الذي قدمته شركة لايف ميديكال للاتحاد المصري لكرة القدم -لأول مرة في الوسط الرياضي- على تقنية الترددات الراديوية.

كما يساهم  الجهاز وفقاً للدراسات

العلمية - في تقليل الآلام والالتهابات ويساعد على تجدد الأنسجة ‎ويوفر الجهاز الجديد الكثير من وقت الاستشفاء أثناء علاج إصابات الملاعب ويمكن استخدامه فور الحاجة إليه عقب الإصابة مباشرة لسهولة حمله و صغر حجمه.

وقال الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن وجود هذا الجهاز يساعد على سرعة الاستشفاء و الارتقاء بالمستوى الصحي و البدني للفريق المصري حيث يساهم فى سرعة الاستشفاء وسرعة تأهيل اللاعبين للعودة للملاعب.