رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف صبحي: ساديو ماني تمنى إقامة معسكر السنغال في مصر بدلًا عن إسبانيا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه قام بجولات على الاستادات المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية منها استاد الإسماعيلية مع المحافظ ورئيس المجموعة لتتبع مجريات الأمور من منشآت وفندق الإقامة.

وأشار وزير الشباب والرياضة أنه أثناء زيارة الإسماعيلية كان قد بدأ معسكر منتخب السنغال وتقابل مع ساديو ماني لاعب ليفربول ومنتخب السنغال الذي أعرب عن سعادته لتواجده في مصر وتمنى لو أقيم معسكر إعداد منتخب بلاده فيها بدلًا من إسبانيا نظرًا لانخفاض تكلفة المعسكر في مصر وبنفس المستوى.

وأوضح صبحي في تصريحات إذاعية لبرنامج من الآخر، أنه تم تفقد المنشآت أيضاً في السويس وهناك بعض نقاط النجاح للمنظومة ككل، كما أن المتابعة بشكلٍ عام في البطولة تتم بشكل مباشر منه مع اللجنة المنظمة و الجهات المعنية وسيتم زيارة استاد السلام وهناك تتبع لاستاد القاهرة بشكل مستمر.

وتوجه صبحي بالشكر للإعلاميين لدورهم الهام في البطولة من خلال توجيه رسائل للشعب المصري حيث إن هناك بطولة وطنية تستضيفها مصر تضم ٢٣ منتخب سيتحدث عنها العالم أجمع

من خلال الإعلام المصري وبالتالي ذلك يتطلب الدقة و الحديث عن التنظيم و على كل مواطن مصري المحافظة على اسم و شكل مصر الكبير.

وصرح صبحي يكفي أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي قابل المنتخب المصري وتفقد بعض منشآت البطولة مع رئيس الوزراء كما أن السادة الوزراء في حالة دفع كبيرة لأي مطلب للبطولة.

وعن توقعه لمصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية قال "اتمنى النجاح والتوفيق لمصر في البطولة، وعلى الجميع حشد الهمم لنجاحها ولابد أن تصبح بطولة ٢٠١٩ نموذجاً".

ويستهل منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة زيمبابوي مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، قبل مواجهة الكونغو، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة أوغندا.