رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. منتخب تونس يفوز على بوروندي في ختام استعداداته لأمم أفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق منتخب تونس الفوز على بوروندي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الأثنين، على الملعب الأولمبي برادس، في ختام استعدادات المنتخبين، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي ستقام خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

تقدمت تونس عن طريق طه ياسين الخنيسي، في الدقيقة 56، وتعادلت بوروندي في الدقيقة 76 بهدف للمهاجم سيدريك أميسي، قبل أن يحرز نعيم سليتي هدف فوز نسور قرطاج في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب منتخب تونس، والذي سيطر تمامًا على أحداث الشوط الأول، وهدد مرمى بوروندي في أكثر من مناسبة.

وكاد المنتخب التونسي أن يتقدم في نهاية الشوط الأول، حينما أحتسب الحكم أحمد الغندور ركلة جزاء لصالح نسور قرطاج، انبرى ياسين مرياح لتسديدها، ولكنه وضعها في العارضة ينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وفي الشوط الثاني تقدم منتخب تونس في الدقيقة 56، بعد كرة عرضية ارتدت من دفاع بوروندي، ليسددها طه ياسين الخنيسي من على حدود منطقة الجزاء بشكل مباشر، لتسكن أسفل يمين المرمى.

وأهدر نسور قرطاج العديد من الفرص عقب هدف

التقدم، وعلى الجانب الأخر تحسن اداء بوروندي بشكل ملحوظ، حتى تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 76 من تسديدة رائعة من نجم الفريق سيدريك أميسي.

ومع الوقت القاتل من المباراة، تمكن نعيم سليتي من إختراق دفاع بوروندي بشكل ناجح ليودع الكرة في المرمى بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وكاد منتخب بوروندي أن يتعادل مرة أخرى  بهجمة سريعة، لتسدد كرة أرضية يتكفل القائم بإبعادها بنجاح، ليحافظ على تقدم نسور قرطاج، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة.

ويستعد منتخب تونس لخوض منافسات المجموعة الخامسة في البطولة الافريقية، حيث يفتتح منافسات البطولة بمواجهة أنجولا، فيما سيخوض منتخب بوروندي مواجهة قوية أمام نيجيريا، في إفتتاح مباريات المجموعة الثانية للبطولة يوم السبت المقبل.

ِشاهد الفيديو :