رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاني رمزي: ليس هناك خصم سهل واستقررنا على التشكيلة الأساسية

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، أنه ليس هناك خصم سهل، وأن كل الفرق الأفريقية أصبحت قوية، والفوارق أصبحت قريبة للغاية.

 كما أكد أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني استقر على التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني، وأن الفريق استفاد من المباراتين الوديتين أمام تنزانيا وغينيا.

 وأضاف، في تصريحاته لقناة "تايم سبورت": "استقررنا على التشكيل بشكل كبير حاليًا، كنا نرغب في إشراك جميع اللاعبين بشكل منتظم، بحسب الحالية البدنية لكل لاعب، لأنه كان هناك بعض اللاعبين الذين عادوا من أنديتهم في حالة إرهاق، لذلك حاولنا نوازن في إشراكهم بشكل معين".

 وتابع: "المباراتان الوديتان كانتا مفيدتين للغاية، المستوى الفني أصبح عاليًا، لكن هناك أخطاء متكررة، سنعالجها، نحن الآن على أعتاب البطولة، والمباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي، إن شاء الله

ستكون ضربة البداية".

 وأضاف: "ليس هناك خصم سهل، الفوارق أصبحت قليلة، ولا يوجد منتخب ضعيف، لكن يوجد استعدادات جيدة، ورأينا المغرب خسرت في المباراتين أمام جامبيا وزامبيا، مجموعتنا نحن الأقوى بالتأكيد، لكن يجب أن يكون ذلك بالعمل القوي، واحترام ودراسة الخصم بشكل جيد، وإن شاء الله تكون مباراة زيمبابوي بداية الوصول إلى الكأس".

  فاز المنتخب الوطني، مساء امس الأحد، على نظيره الغيني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فاز منذ أيام على تنزانيا بهدف من دون رد.