رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب جنوب إفريقيا يكشف استعداداته لكأس الأمم الإفريقية

منتخب جنوب إفريقيا
منتخب جنوب إفريقيا 2019

أكد مولفي نتسيكي مدرب المساعد بمنتخب جنوب أفريقيا لكرة القدم الأول، أنهم قد نظموا معسكرًا استعداديًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية في دبي حيث يتم تجريب الخطط وطرق اللعب التي ستنفذ في البطولة.

ويشار إلى أن "البافانا بافانا" سوف سيقابل غانا يوم السبت المقبل في مباراة استعدادية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو.

وقال نتسيكي، في تصريحات صحفية، أن الحرارة الشديدة في دبي ستكون جيدة لتعود لاعبي جنوب إفريقيا على الأجواء في مصر،

بدأ معسكر منتخب جنوب إفريقيا بالاهتمام بالمران اللياقة البدنية إلى جانب التعافي من الإصابات.

وأكمل مدرب جنوب إفريقيا "سافرنا إلى دبي أمر جيد، لدينا عدة مميزات يمكن أن نتخرج بها وهو استعداد جيد لبطولة كأس الأمم الإفريقية".

وتابع "لدينا 3 حصص تدريبة قبل مواجهة عانا الودية، الجو هنا شديد الحرارة، والذي متوقع أن يكون في مصر، على الجانب التكتيكي يعمل

المدربون على ضبط التشكيل، من المهم أن نتحلى نركز في الطريقة التكتيكية التي سنلعب بها كيف نريد أن نهاجم وندافع، كيف سنهاجم وكيف ندافع وكيف تكون المباراة إذا أردناها مفتوحة".

واستطرد "اللاعبون يستجبون بشكل مثالي، نتطلع جميعًا إلى المباراة الأولى، نرى كيف يمكننا الفوز في المباريات الثلاثة من ثم الانتقال إلى دور الـ 16 إذا وصلنا إلى هناك يمكننا المضي قدمًا بسهولة".

المرحلة النهاية من الاستعدادات لجنوب إفريقيا ستكون مقابلة أنجولا الودية يوم الأربعاء.

البافانا بافانا يفتتحوا مبارياتهم في كأس الامم الإفريقية بمواجهة كوت ديفوار يوم 24 يونيو ثم ناميبيا والمغرب في المجموعة الرابعة.