رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس الأمم الإفريقية.. ساسي وحكيمي ضمن أبرز المهددين بالغياب عن البطولة

كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية

تقام مباريات كأس الأمم الإفريقية في 21 يونيو على الأراضي المصرية إلى 19 يوليو المقبل، وستضم 24 فريقًا للمرة الأولى في التاريخ، وهنا 6 لاعبين مهددون بعد المشاركة في البطولة.

فرجاني ساسي

قد يغيب النجم التونسي فرجاني ساسي، عن كأس الأمم الإفريقية المقامة الشهر المقبل على الأراضي المصرية، وذلك بسبب تعرضه لإصابة بالغة في القدم أثناء لقاء الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية.

أما طبيب منتخب تونس فقد طمأن الجماهير عليه، وقال إن حالة ساسي جيدة، وبدأ عملية التأهيل تحت إشرافه من أجل اللحاق بالمنتخب في أمم إفريقيا، مشيرًا إلى سير عملية التعافي من الإصابة بشكل جيد من أجل اللحاق بأمم إفريقيا.

أشرف حكيمي

كما تعرض أشرف حكيمي إلى إصابة قوية في مشط القدم، وقد انتهى موسمه تمامًا مع دورتموند المعار له، إصابته ستحتاج تدخلاً جراحياً، التقارير تشير إلى انه قد يغيب فترة تزيد عن شهرين وقد ألمت به الإصابة في شهر إبريل، شكوك ما زالت

تحوم حول مشاركته.

نابي كيتا

وفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أصيب لاعب المنتخب الغيني ونادي ليفربول نابي كيتا،ليبتعد تمامًا عن الطولة  بسبب إصابته بتمزق في على مستوى أوتار القدم.

محمد أمين بن عمر

تعرض  النجم الدولي التونسي محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الساحلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، سيغيب رسميًا عن البطولة.

إيريك بايلي

غاب النجم الإيفواري إيريك بايلي عن البطولة بسبب إصابته مع مانشستر يونايتد ما سيجعله يغيب لثلاث أشهر.

خادم ندياي

في مباراة ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا تعرض الحارس السنغالي لنادي حوريا كوناكري الغيني أمام الوداد المغربي لإصابة مروعة، ولن يشارك في كأس الأمم الإفريقية يونيو المقبل.