رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يشهد توقيع 5 اتفاقيات..

السيسى يعقد مباحثات مع ملك إسبانيا

اخبار عاجلة

الخميس, 30 أبريل 2015 07:17
السيسى يعقد مباحثات مع ملك إسبانيا
القاهرة ـ بوابة الوفد:

يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى برنامج زيارته الرسمية لمدريد، صباح اليوم الخميس، حيث سيلتقى الرئيس على مأدبة إفطار بمقر إقامته مع رؤساء كبريات الشركات الإسبانية بحضور وزير الاقتصاد الإسبانى ورئيس الغرفة التجارية الإسبانية ورئيس مجلس الأعمال الإسبانى وعدد من الوزراء المصريين المرافقين لرئيس الجمهورية.

وقال أحمد إسماعيل عبد المعطى، سفير مصر فى مدريد، فى تصريحات صحفية، إنه

سيتم إعلان أسماء تشكيل الجانب الإسبانى فى مجلس الأعمال المصرى الإسبانى والذى يترأسه من الجانب المصرى رجل الأعمال، ماجد المنشاوى.

وأوضح أنه من المقرر أن يتوجه السيسى عقب ذلك إلى قصر "ثارثويلا" للقاء ملك إسبانيا فيليبى السادس، وعقد جلسة مباحثات بينهما بحضور رئيس الوزراء الإسبانى، مشيرًا إلى

أنه عقب ذلك، يتوجه الرئيس السيسى إلى قصر "لا مونكوا" مقر إقامة رئيس الحكومة لعقد جلسة مباحثات ثنائية مع رئيس الوزراء ماريانو راخوى، يعقبها لقاء موسع بحضور وفدى البلدين، يعقبها توقيع 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم فى عدد من المجالات.

وأضاف أن الرئيس سيتوجه مرة أخرى إلى قصر "أورينتال" لحضور مأدبة الغداء التى يقيمها ملك إسبانيا على شرف الرئيس، لافتًا إلى أن الرئيس سيلتقى عقب ذلك مع رئيس مجلس النواب ونوابه الأربعة بمقر البرلمان الإسباني.