رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة لواء وبتر قدم مواطن في هجوم إرهابي بالمنتزه

بوابة الوفد الإلكترونية

أصيب لواء شرطة و 6 مواطنين بجروح مختلفة إثر انفجار عبوة ناسفة بجوار مبنى قسم الجوازات بقسم شرطة المنتزه أول بشرق الإسكندرية، كما انفجر محدث صوت بشارع معاذ على بعد أمتار من مديرية الأمن بمنطقة سموحة .

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد إبراهيم عبد العاطي مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد انفجار عبوة ناسفة بجوار مبنى الجوازات بالقسم  أسفر عن إصابة لواء شرطة و 6 مواطنين بحالة خطرة تم نقلهم على الفور للمستشفى لتلقى العلاج .

انتقل على الفور رجال المباحث وخبراء المفرقعات، تم عمل كردون أمنى حول المبنى ومنع مرور المواطنين ووقف حركة المرور، وبالفحص والمعاينة تبين قيام مجهول بإلقاء عبوة ناسفة عبارة عن كمية من المسامير والمواد

المتفجرة داخل كيس أسود انفجرت مما أدى إلى إصابة لواء شرطة بشظية في قدمه أثناء قيامه بمعاينة المكان، كما أصيب 6 مواطنين تصادف تواجدهم بالمكان بجروح خطيرة وتعرض أحدهم لبتر قدمه .

وفى منطقة سموحة انفجرت عبوة ناسفة بشارع فوزي معاذ على بعد أمتار من محيط مديرية الأمن انتقلت قوات الحماية المدنية بمعداتها و خبراء المفرقعات، وتبين قيام مجهول إرهابي بوضع المحدث الصوت لإثارة الفزع بالمنطقة .

تم تمشيط المكان بالكلاب البوليسية للتأكد من خلو المنطقة من أى متفجرات.