تأجيل الدوري العام لأجل غير مسمى

اخبار عاجلة

الأحد, 08 فبراير 2015 22:35
تأجيل الدوري العام لأجل غير مسمى
القاهرة ـ بوابة الوفد ـ محمد النمر:

قرر رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب، رسميا، تأجيل الدوي لأجل غير مسمي، بانتظار نتائج التحقيقات بعد اجتماعه مع وزيري الداخلية والرياضة. صرح بذلك المتحدث باسم مجلس الوزراء.

وكان المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء قال إن مجلس الوزراء تابع عن كثب الأحداث المؤسفة التى جرت مساء الأحد خارج أبواب استاد الدفاع الجوى، قبل مباراة الزمالك وإنبى فى الدورى العام .. وذلك

بعد دخول الجماهير حاملة التذاكر وإغلاق أبواب الاستاد، وبعد ذلك بدأت بعض الحشود فى التجمع بهدف الدخول عنوة، ومحاولة اقتحام الاستاد والاشتباك مع قوات الأمن، وكذا رفضوا الخضوع لإجراءات التفتيش المتبعة لتأمين المباراة والمشجعين، ثم قاموا بأحداث عنف واعتداء على قوات الأمن وحرق السيارات وبعض الممتلكات العامة والخاصة .
وأضاف: نتج عن هذه الأحداث وقوع عدة حالات من الوفيات والإصابات بين جمهور المشجعين نتيجة التدافع والسقوط، وبناء على تلك الأحداث المؤسفة فقد تقرر تأجيل الدورى لموعد يتم تحديده فيما بعد.
وقد أمر النائب العام بانتقال فريق من النيابة لمعاينة موقع الأحداث لإجراء التحقيقات واتخاذ اللازم فى هذا الشأن
وأعرب مجلس الوزراء عن عميق الحزن والأسف ، كما توجه إلى أهالى الضحايا بخالص العزاء، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.‏‫