رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إبطال مفعول قنبلتين بدائيتين في الإسكندرية

اخبار عاجلة

الخميس, 29 يناير 2015 11:14
إبطال مفعول قنبلتين بدائيتين في الإسكندرية
الاسكندرية ـ بوابة الوفد ـ شيرين طاهر:

تمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بحديقة سيدى جابر بشرق الإسكندرية والتى تبعد أمتار عن محطة القطار  مما أسفر عن حالة من الذعر والفزع بين المواطنين وتوقف حركة المرور .

وكان اللواء امين عز الدين مدير الامن قد تلقى إخطارا من العميد عمرو جاب الله مدير ادارة الحماية المدنية ورد بلاغ من أهالى المنطقة باشتباه وجود جسم غريب بالحديقة مما تسبب فى

حالة من الذعر .
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالفحص والمعاينة تبين انها قنبلة بدائية الصنع قام مجهول بإلقاءها وفر هاربا لإثارة الفزع بين المواطنين .
تم عمل كردون أمنى ومنع مرور المواطنين وتم إبطال مفعولها وتمشيط المكان بالكلاب البوليسية للتأكد من خلو المنطقة من أى مفرقعات . واخطرت النيابة
العامة التى توالت التحقيق .
وفى سياق متصل توقفت الحركة المرورية بميدان المنشية وسط الإسكندرية عقب الإبلاغ عن جسم يشتبه به بالقرب من ثمثال "محمد علي " بحديقة التحرير، وتوجهت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمكان البلاغ، وأغلق حركة السير بالطريق، وتبين أنه قنبلة بدائية الصنع ويقوم خبراء المفرقعات بالتعامل معه.
كانت إدارة حماية المدينة قد تلقت بلاغا بوجود جسم يشتبه به بجوار وتمثال "محمد علي " بمنطقة المنشية، علي الفور توجهت القوات لمكان البلاغ ، وقام خبراء المفرقعات بفحصه وتبين أنه قنبلة بدائية الصنع.