رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السعيد يأمر بمكافأة لعامل النظافة بالمطرية

بوابة الوفد الإلكترونية

 قام الدكتور  جلال سعيد محافظ القاهرة ظهر اليوم بتفقد حى المطرية للوقوف على ما لحق به من تخريب أثناء أعمال الشغب التى قامت بها مجموعات من جماعة الإخوان المسلمين بالأمس بالتزامن مع احتفالات  ثورة 25 يناير  .

  وكان المحافظ مع انتهاء مظاهرات الأمس ، قد وجه بقيام هيئة النظافة وحى المطرية بالبدء فى مجهود مشترك اعتبارا من صباح اليوم لإزالة جميع المخلفات الناتجة عن مظاهرات الأمس وإعادة الأمور إلى نصابها مرة أخرى خلال أقل من 24 ساعة  .
وخلال جولته التفقدية تصادف قيام رجال المرفقعات بتفكيك قنبلة يدوية الصنع بشارع الترولي بالمطرية  وأصر المحافظ علي متابعة الموقف والاطمئنان على الحالة  من الموقع حتي نجح رجال المفرقعات بتفكيك القنبلة دون حدوث خسائر أو إصابات وسط فرحة أهالي المنطقة وهتافاتهم "الجيش والشعب والشرطة إيد واحدة "والغضب من مرتكبي هذة الأعمال التخريبية.
وقدم السعيد مكافأة لعامل هيئة النظافة الذي عثر على القنبلة وقام بالإبلاغ عنها،  وصرح

الدكتور . جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بأن المحافظة سوف تقوم وبشكل عاجل بتعويض المتضررين من أحداث العنف التي وقعت أمس فى إحياء المطرية وعين شمس ، وكلف المحافظ رئيسا الحيين بعمل حصر عاجل بالخسائر التى لحقت بالمحلات والسيارات  وتقديم تقرير بذالك خلال 24 ساعة  .
  وأكد المحافظ أن أعمال العنف فى المطرية والتى تزامنت مع احتفالات   25 يناير ترتبط بشكل كبير بمجموعات قادمة من خارج المحافظة وهو الأمر الذى يثير استياء أبناء الحى ، مما دعى المحافظ إلى تنظيم اجتماع غداَ مع القيادات الشعبية فى حى المطرية لتدارس هذا الأمر وكيفية التصرف حياله  .