رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يطالب الشعب بالتبرع لمشروع العشوائيات

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد منذ قليل مؤتمر صحفي بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والمهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان ود.محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، ود.غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، ود. ليلي اسكندر وزيرة التطوير الحجرى، لطرح ما تم في مشروع "نعم لتطوير العشوائيات" التى تتولي انشاؤه مؤسسة "معا لتطوير العشوائيات"، التى يرؤسها الفنان محمد صبحى بالتعاون مع محافظة القاهرة.

في هذا السياق أعرب محلب عن سعادته بالتطورات التى لحقت بالمشروع، حيث اختلف الأمر عن زيارته الأولى للمشروع منذ ستة اشهر، حيث تم بناء وتشييد معظم المبانى .

وقال رئيس الوزراء، خلال كلمته بالمؤتمر إن هذه الفترة تحتاج إلي العمل وليس الكلام فقط، لافتا إلى أن العمل اتضح عندما رأى المشروع اليوم على أرض

الواقع، مشيرا إلى أن المشروع واجه العديد من المشاكل التى تم السيطرة عليها بالتكاتف مع وزارة الإسكان ووزارة التنمية المحلية.

ولفت محلب إلى أن المشروع سيتم بالتعاون مع عدة وزرات ومنها التنمية المحلية والكهرباء والتضامن الاجتماعى بالإضافة إلى محافظة القاهرة، وسيتم الانتهاء منه خلال سنة ونصف، ومن المتوقع أن يخدم أكثر من 5 آلاف أسرة.

وطالب محلب، اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بعقد اجتماع شهرة لإلقاء الضوء على آخر التطورات وطرق حل المشاكل، مطالبا الشعب بالتبرع للمشروع ولو بجنيه.