رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيابة "مذبحة بورسعيد": تفكير الأولتراس معاداة الدولة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل ممثل النيابة في جلسة اليوم في القضية المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة بورسعيد"، سرد مرافعة النيابة العامة في القضية بالتأكيد ان المتهمين سطروا اسم الوطن كمكان لأبشع الكوارث الرياضية على مستوى العالم.

قال ممثل النيابة خلال المرافعة بأن المجتمع استبشر عندما بدأ الشباب المحب للرياضة في انتهاج فكرة "روابط المشجعين" التي كانت موجودة في الخارج, ولكن للأسف فتحت هذه الخطوة ساحات التنابذ وتشويه الأذهان بالسباب والشتائم.

متابعاً بأن الجهل وضعف المنطق هو من جمع مجموعة من الصبية, عماد تفكيرهم هو "معاداة الدولة"، وساعدهم في ترسيخ مكانتهم لدى الناس إعلام موجه روج للدور الصبياني, ليقوموا بدورهم السلبي في التخريب والتدمير.

أسند أمر الإحالة إلى المتهمين وعددهم 73

مجموعة من الاتهامات تتعلق بارتكاب جنايات "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بجنايات القتل والشروع فيه، بأن قام المتهمون بتبييت النية وعقد العزم على قتل بعض جمهور فريق النادى الأهلي ''الألتراس'' انتقاما منهم لخلافات سابقة، واستعراضا للقوة أمامهم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء مختلفة الأنواع ومواد مفرقعة وقطع من الحجارة وأدوات أخرى مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص، وتربصوا لهم فى استاد بورسعيد الذى أيقنوا سلفا قدومهم إليه.