رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة ضابط بحروق شديدة..

الإخوان يشعلون النار بسيارة للنجدة

اخبار عاجلة

الخميس, 18 ديسمبر 2014 12:47
الإخوان يشعلون النار بسيارة للنجدة
الإسكندرية ـ شيرين طاهر:

أصيب ضابط شرطة بإدارة المرور بالإسكندرية بحروق شديدة وكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم إثر قيام عناصر من جماعة الإخوان بإلقاء زجاجات المولوتوف على سيارة المرور أثناء عبورها الطريق .

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من العميد شريف عبدالحميد مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ من إدارة شرطة النجدة بقيام مسيرات لجماعة الإخوان بمنطقة الدخيلة قاموا

بإشعال النيران بسيارة مرور وإصابة ضابط شرطة .
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية تم السيطرة على الحريق وكشفت تحريات العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب بقيام العشرات من جماعات الإخوان بعمل مسيرات بمنطقة الدخيلة للتحريض ضد رجال الشرطة والجيش أثناء ذلك تصادف مرور سيارة النجدة التابعة
لادارة المرور قاموا بعض عناصر الإخوان، بإلقاء زجاجات المولوتوف على السيارة مما أدى لاشتعالها وإصابة الضابط "هشام محمد ابراهيم" ملازم اول تم نقله على الفور للمستشفى لتلقى العلاج .
تم عمل كمين للمتهمين ألقى القبض على 3 عما ل ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على السيارة مما أسفر اشتعالها بالكامل .
تم إحالة المتهمين للنيابة أمر المستشار ياسر هندى رئيس نيابة غرب الكلية بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين .