رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أبناء مبارك" بالمعادي العسكري: الريس براءة

اخبار عاجلة

السبت, 29 نوفمبر 2014 08:13
أبناء مبارك بالمعادي العسكري: الريس براءة
كتب - محمد موسى وأحمد عبدالله:

تسود حالة من التفاؤل الشديد أنصار الرئيس المخلوع "محمد حسني مبارك" المحتشدين أمام مستشفى المعادي العسكري بانتظار سماع حكم جنايات القاهرة بحقه في قضية قتل المتظاهرين المعروفة إعلامياً بـ "محاكمة القرن".

وقال "أحمد" أحد "أعضاء ائتلاف أبناء مبارك" أحد أبناء مبارك بأن القضاء لا تسير أحكامه وفق التوقعات، مشيراً إلى حكم إول درجة الذي أصدره القاضي "أحمد رفعت" والذي قضى بالحبس المؤبد على الرئيس المخلوع رغم أن كافة التوقعات التي سبقته كانت تتوقع البراءة .
وتابع أحمد بالقول إن كل الأدلة المنطقية تؤدي إلى طريق واحد وهو البراءة, موضحاً أن وزير الدفاع والداخلية وقت الأحداث أكدوا أن مبارك لم يعطٍ أوامره بقتل المتظاهرين متطرقاً لحديث أدلى به القيادي الجهادي بقناة الجزيرة القطرية "طارق الزمر" توقع خلاله البراءة لأن كافة الأدلة تؤدي لذلك .
وعن الاعتراضات المتوقعة من شباب الثورة على حكم البراءة إذا ما تم إصداره , قال أحمد إن على هؤلاء الشباب أن يلتفتوا

لحال البلد والالتفات إلى القتل في الشوارع والذي أصبح كـ "أكل الملبس" على حد وصفه مطالباً اياهم بنسيان مبارك لأنه اصبح من التاريخ.
ومن جانبها توقعت "فرح مبارك"  - أحد انصار الرئيس المخلوع – البراءة, قائلة "الرئيس مخانش ومقتلش" مطالبة المعارضين لمبارك بأن "يفوقوا" .
أما عن "إيمان عثمان" والتي تعمل محاسبة فإنها أكدت انها تحمل "زجاجة شربات" ستقوم بتوزيعها على انصار الرئيس المخلوع بعد البراءة التي تتوقعها بعون الله, مضيفة بأنها لا تشعر بالأمان بعد مبارك.
وأبدت "سهام هاشم" تخوفها من إصدار حكم في حق مبارك واعتباره "كبش فداء" إرضاءً لأنصار ما اسمته "نكسة 25 يناير" .