رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مميش: المصريون يعيدون بناء التاريخ

اخبار عاجلة

السبت, 22 نوفمبر 2014 12:18
مميش: المصريون يعيدون بناء التاريخ
وكالات

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن المصريين يعيدون بناء التاريخ لبناء مشروع مصر القومي للتنمية بمنطقة قناة السويس لينتشر الخير والنماء في ربوع مصرنا ليكون هذا المشروع العملاق مصدر جذب للاستثمارات العربية والأجنبية ونقطة انطلاق للتعاون بين الأسرة العربية والإنسانية بالإضافة إلى أن حفر قناة السويس الجديدة يعد شريانا إضافيا للحياة لمصر وشعبها وللعالم أجمع.

وقال مميش، في كلمته، إن إنشاء مشروع قناة السويس الجديدة من أجل إعادة وتدعيم البنية التحتية للاقتصاد المصري ولضمان حياة كريمة ومستقبل مشرق للإنسان والشعب المصري العظيم.
وأضاف أننا إذ نستقبل وفدا من كبار

رجال الأعمال السعوديين أعضاء مجلس الأعمال السعودي المصري لا نملك سوى التعبير عن التقدير العميق لتلك الزيارة الأخوية التي تتعدد معانيها بين الوفاء والنبل والمحبة الصادقة والرغبة الأكيدة في دعم مصر ومشروعاتها الكبري بالأفعال لا بالأقوال.
وقدم الفريق مهاب مميش الشكر للشيخ صالح كامل رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري ووصفه بالرجل "العربي الأصيل" الذي يسعي بكل ما يملك من قوة لمد جسور الصداقة وتحقيق المصالح المتبادلة بين السعودية ومصر
كما قدم التحية للشعب المصري على مساندته ودعمه
الكامل لمشروع مصر المستقبل وهو قناة السويس الجديدة، مؤكدا أن الشعب المصري ضرب القدوة والمثل لشعوب العالم كله ووثق في قيادته السياسية وقدم الغالي والنفيس لصالح أمته ووطنه وتسابق في تقديم 64 مليار جنيه في ثمانية أيام.
وبعث برسالة حب وتقدير واعتزاز لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لاهتمامه البالغ بإعادة بناء هيكل الاقتصاد القومي المصري ولسعيه لتدعيم وبناء حياة أفضل للمواطن المصري الشريف.
وأكد مميش أن القائمين على مشروع قناة السويس الجديدة يعاهدون الله والوطن والقيادة السياسية سيسعون بكل ما يملكون لإنجاح ودعم مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس بعقلية وأداء متفتح يضمن للمستثمر النجاح التام في الاستثمار بالمشروع في ظل فكر واع وأداء استثماري عالي المستوي وبنظرة مشرقة للمستقبل الاقتصادي المصري الذي يخدم مصالح الدولة والوطن والمستثمر العربي.