رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوبركة يطالب المحكمة بتسليم اللاب توب الخاص به

اخبار عاجلة

الأربعاء, 05 نوفمبر 2014 11:21
أبوبركة يطالب المحكمة بتسليم اللاب توب الخاص بهجانب من جلسة المحاكمة
كتب - محمد موسي وكريم ربيع:

سمحت هيئة محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار "محمد ناجي شحاتة" التي تنظر القضية المعروفة إعلامياً بـ "غرفة عمليات رابعة" للمتهم في القضية القيادي الإخواني "أحمد أبوبركة" بالاطلاع على النسخة الأصلية من محضر التحقيقات معه.

وقال أبوبركة بعد فحص النسخة إن الاختلاف بين الأصل والصورة ستدركه المحكمة عند مراجعة الأوراق، مشيراً إلى أنه عدل عن رغبته في الطعن بالتزوير لعدم إطالة أمد الدعوى, لتثبت المحكمة ذلك في محضر الجلسة اليوم .
وفي السياق نفسه طلب أبوبركة من المحكمة مراعاة أن جهاز

"لاب توب" خاص به تم مصادرته بواسطة النيابة العامة، لافتاً الى احتوائه على اسماء الموكلين الذين يقصدون مكتبه وكذلك باقي أعماله, وأكد أن هذا الجهاز لا يندرج ضمن قائمة أدلة الثبوت ملتمساً تسليمه هو ومبلغ مالي تم مصادرته ايضاً لأهله وهم أربع شقيقات الى جانب نجله.
وتضم قائمة المتهمين فى تلك القضية، محمد بديع، محمود غزلان، حسام أبو بكر الصديق، سعد الحسينى، مصطفى الغنيمى، وليد عبد
الرؤوف شلبى، صلاح سلطان، عمر حسن مالك، سعد عمارة، محمد المحمدى، كارم محمود، أحمد عارف، جمال اليمانى، أحمد على عباس، جهاد الحداد، أحمد أبو بركة، أحمد سبيع، خالد محمد حمزة عباس، مجدى عبد اللطيف حمودة، عمرو السيد، مسعد حسين، عبده مصطفى حسينى، سعد خيرت الشاطر، عاطف أبو العبد، سمير محمد، محمد صلاح الدين سلطان، سامح مصطفى أحمد، الصحفى هانى صلاح الدين وآخرين.

 

كانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين اتهامات عدة تتعلق بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى فى البلاد عقب فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، كما اتهمتهم أيضاً بالتخطيط لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة والكنائس.