رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الدفاع: الإرهاب لن ينال من عزيمة الجيش

اخبار عاجلة

الأحد, 26 أكتوبر 2014 09:30
وزير الدفاع: الإرهاب لن ينال من عزيمة الجيش
كتب - أبوزيد كمال الدين:

تفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مصابي الحادث الإرهابي الغادر، الذي استهدف إحدى النقاط الأمنية بشمال سيناء، الذين تم نقلهم لتلقي العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

أعرب القائد العام عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب، والتصدي لأعداء مصر على الاتجاهات كافة.

 أكد أن مثل هذه العمليات الإرهابية

الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

أمر القائد العام بتوفير الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة كافة للضباط والصف والجنود المصابين، وتوفير سبل الرعاية كافة لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية

صحية لهم.

من جانبهم، أكد الضباط والجنود المصابون أن أرواحهم ودماءهم فداءً لمصر وشعبها العظيم الذي يقدر تضحياتهم وجهودهم، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف النيل مصر وأمنها القومي.

 مؤكدين أنهم اقسموا يمين الولاء لمصر والإخلاص لشعبها مهما كلفهم ذلك من دماء وأرواح، مطالبين الشعب المصري وأبناء سيناء الشرفاء بمعاونة رجال القوات المسلحة والشرطة من أجل القضاء على الجماعات التكفيرية والقضاء على الإرهاب في سيناء.

حضر الجولة الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.