رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النائب العام يأمر بالتحقيق مع 5 إعلاميين

اخبار عاجلة

الخميس, 09 أكتوبر 2014 11:49
النائب العام يأمر بالتحقيق مع 5 إعلاميين
متابعات

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بفتح التحقيق فى البلاغ المقدم من الناشط السياسى سيف نور، الذى يتهم فيه العديد من نجوم الفضائيات المصرية، بتعمد تشويه ثورة وثوار 25 يناير، فى مقابل تجميل صورة الحزب الوطنى المنحل، حيث كلف المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بالتحقيق.

وكان مقدم البلاغ رقم 16670 لسنة 2014 عرائض النائب العام، ذكر أن مالك فضائية الفراعين، توفيق عكاشة، ومقدمة البرامج حياة الدرديرى، والمذيعين

بقناة صدى البلد، أحمد موسى، ورولا خرسا، والصحفى مصطفى بكرى، يسبون ثورة25 يناير ويشوهون شباب الثورة، لصالح فلول الحزب الوطنى المنحل، ومؤيدى نظام الرئيس المخلوع حسنى مبارك من خلال رجال الأعمال، وأعضاء حكومته، مما يؤدى إلى تهديد الأمن القومى، وزعزعة استقرار البلاد.
وأضاف أن عودة رموز الحزب الوطنى المنحل لتصدر المشهد الإعلامى، كضيوف درجة أولى على الفضائيات
الخاصة، وتشويههم لشرفاء مصر من أبناء ثورة 25 يناير، ينبئ بكارثة كبرى، بأن نظام مبارك بدأ يعود لسدة الحكم من جديد، محذرا رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى من التفاف فلول الحزب الوطنى حوله، لضرب الثورة المصرية.
ووصف البلاغ الإعلاميين المذكورين بالمنافقين الذين يزعمون أن مبارك بريء وأسرته أبرياء، متسائلا “من الذى ظلم الأبرياء؟ مبارك ونظامه، من الذى جعل الناس فقراء يموتون من الجوع؟ مبارك ونظامه، من الذى جعل الجهل شهادة للكثير من الشعب؟ مبارك ونظامه، من الذى نشر المرض والغباء والحقد فى مصر؟ مبارك ونظامه، من الذى قتل الأبرياء؟”.