عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. السيسي يزور قبرى السادات وعبدالناصر

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إلى النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، حيث كان في استقباله، الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ووضع الرئيس إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري، بعد أن أدى حرس الشرف التحية العسكرية وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني.
صرح علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس توجه بعد ذلك إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات يرافقه وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، حيث تم وضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل وقراءة الفاتحة.
أشار إلى أن الرئيس قام بمصافحة أسرة الرئيس الراحل وعدد من قادة القوات المسلحة، كما صافح كلاً من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وقداسة

البابا تواضروس الثاني، ووزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محافظ القاهرة.
وأضاف أن الرئيس توجه إلى ضريح الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، حيث كان في استقباله أسرة الزعيم الراحل، وقام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة، ثم صافح أسرة الرئيس الراحل عبدالناصر.
وتابع أن الرئيس توجه عقب ذلك إلى وزارة الدفاع، يرافقه وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكان في الاستقبال رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وأمين عام وزارة الدفاع، حيث عقد اجتماعاً مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.