عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية: لن نسمح بأي تجاوزات

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية أنه لم يعد مقبولآ من الآن فصاعدًا أى تهاون أمني، أو تقصير، وأنه لن يسمح بأي تجاوز في حق مواطن مهما كان قدره.

وأكد أن الوزارة لا تتستر على أى تجاوز صادر من أى ضابط أو فرد وإنه لن يضير الوزارة الاعتراف بخطأ صادر من أحد رجالها بقدر ما يضيرها ضياع حق مواطن ناتج عن تقصير أو تجاوز.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير المفاجئة لمحافطة كفر الشيخ في  إطار الجولات الميدانية التى يحرص عليها لمتابعة الأداء الأمنى وترسيخ مفهوم التواجد الإشرافى بين المستويات القيادية المختلفة والالتقاء بالقوات ضباط وأفراد ومجندين ميدانياً.
وكان قد تفقد الوزير الحالة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ وفاجئ الارتكازات الحدودية والأقوال الأمنية بنطاق الطريق الدولى الساحلى ووقف سيادته على استعداد القوات المشاركة فى تلك الارتكازات وقدرتها التسليحية والتدريبية.
وأكد ضرورة التواجد الأمنى الفعال بالشارع بما يحقق استقراراً أمنياً يلمسه المواطن ويشعر به، كما تفقد سيادته الخدمات الأمنية

وقسم ثان كفر الشيخ وشدد على ضرورة تقديم خدمة أمنية جماهيرية ترتقى للمستوى المرجو، والتقى  الوزير بعدد من القيادات الأمنية والضباط والأفراد والعاملين المدنيين بمديرية أمن كفر الشيخ ووجه بضرورة العمل الدؤوب والمتابعة الجادة والمستمره للدور الذى يقوم به رجال الشرطة فى حماية أمن واستقرار المواطنين .
وأوضح أنه يجب أن نعمل جميعاً للارتقاء بهذا الدور وارتفاع معدلاته لضمان تحقيق استقرار البلاد وأمن المواطنين، كما التقى الوزير بأسرة الشهيد النقيب  أحمد حجازى والذى استشهد من إثر استهداف مدرعة بمدينة العريش ووجه بسفر أسرته لأداء فريضة الحج هذا العام وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم ولكافة أسر الشهداء.