عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. عبدالعزيز يستقبل بعثة مصر بمطار القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

يستقبل المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بمطار القاهرة فجر غد السبت، بعثة المنتخب المصرى التى شاركت فى منافسات الدورة الأولمبية للشباب التى أقيمت بمدينة نانينح بالصين.

يستقبل عبدالعزيز أفراد البعثة، برئاسة المهندس شريف العريان رئيس البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد الشباب بالصين، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، والدكتور خالد حمودة نائب رئيس البعثة ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، واللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، والسيد علاء جبر سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، وياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، والسيدة إسراء السنهوري رئيس الاتحاد المصري للتنس.
كان عبدالعزيز تابع إنجازات البعثة المصرية خلال فترة المنافسات لتشجيعها والشد من أزرها لرفع علم مصرياً عالياً خفاقاً، كما هنأ وزير الشباب والرياضة رئيس البعثة وأفرادها كافة على الإنجاز الكبير الذي حققته البعثة في مختلف اللعبات، وحصولها على 11 ميدالية أولمبية.
حققت البعثة 3 ميداليات ذهب، عن طريق ساندرا سمير في رفع الأثقال، وأحمد أكرم

لاعب السباحة، وهدير مخيمر في الرماية، و3 ميداليات فضية، حيث حصل منتخب مصر لكرة اليد على المركز الثانى والميدالية الفضية، وأحمد السيد في زوجى مختلط رماية، وحصل مهاب الكردى على الميدالية الفضية في الغطس، فضلاً 5 ميداليات برونزية لسيف عيسى في التايكوندو، ومحمد شاكر في رفع الأثقال، وأحمد حسن وعبدالله حاتم في المصارعة، وأحمد طارق في ألعاب القوى.

أشاد عبدالعزيز بالبعثة المصرية، إدارة ولاعبين، مما كان له السبب في إحراز 11 ميدالية في إنجاز أولمبى كبير سيكون الركيزة الأساسية في إحراز مصر لمراكز متقدمة في الدورة الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيور 2016 بالبرازيل.