عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأييد إخلاء سبيل نجلة مستشار "مرسي"

كريمة الصيرفي
كريمة الصيرفي

قررت هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس برئاسة المستشار "محمد عامر جادو"، رفض استئناف نيابة أمن الدولة العليا، على قرار إخلاء سبيل ''كريمة الصيرفي'' ابنة أمين الصيرفي مستشار الرئيس المعزول محمد مرسي لشئون المعلومات، في اتهامها وآخرين بتسريب معلومات سيادية ووثائق تمس الأمن القومي.

وقررت المحكمة تأييد قرار إخلاء سبيل المتهمة مع إلزامها بتقديم نفسها لقسم الشرطة من التاسعة صباحاً للتاسعة مساءً لمدة 45 يوما.

كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، قررت إخلاء سبيل ابنة الصيرفي مع استبدال الحبس الاحتياطي بأحد التدابير الاحترازية المنصوص عليها في المادة 201 من قانون الإجراءات الجنائية.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا جددت حبس المتهمين

فى قضية التخابر الجديدة، المتهم فيها عدد من سكرتارية رئيس الجمهورية الأسبق، وعلى رأسهم امين الصيرفي وابنته ''كريمة''، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامهم بالتخابر لصالح دول خارجية ومخابرات إحدى الدول العربية.

وكشفت مصادر مطلعة أن جهات التحقيق ستبدأ التحقيق وسماع أقوال الرئيس المعزول محمد مرسى عقب الانتهاء من التحقيقات مع جميع المتهمين ومواجهتهم بتحريات الأمن الوطني، وتفريغ التقارير والرسائل المتبادلة بين المتهمين ومخابرات دول عربية ومنظمات دولية.