رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يتفقد مشروع الإسكان الجديد بجنوب سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

استهل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، زيارته لمدينة الطور بجنوب سيناء صباح اليوم بتفقد مشروع الإسكان الجديد الذي يضم ٧٢٣٢ وحدة ويضم ٤٥٢ عمارة الذي يقوم بتنفيذه الجهاز المركزي للتعمير والقوات المسلحة ومديرية الإسكان بالمحافظة ضمن ١٢ ألف وحدة مخطط إنشاؤها على مستوى محافظة جنوب سيناء بتكلفة مليار ونصف المليار جنيه مقسمين على مدن المحافظة.

تفقد رئيس الوزراء خلال الجولة، التى رافقه خلالها وفد وزاري يضم تسعة وزراء ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، الوحدات السكنية التى تبلغ مساحتها ٨٦ مترا بتكلفة ١٥٥ ألف جنيه للوحدة، وطالب بضرورة الاهتمام بالتخطيط العام للموقع مع توفير الخدمات لازمة للسكان وتوفير الملاعب الرياضية للشباب، مشددا على ضرورة الالتزام بمواعيد التسليم التى تبدأ فى شهر فبراير المقبل وحتى مايو.
أشاد رئيس الوزراء بأسلوب التنفيذ الذى يتم على أعلى مستوى وبأيدٍ مصرية حريصة على تقدم بلدها، مشيرا إلى أن هذا المشروع يعد شمعة أمل حيث ينتهي المشروع بالكامل فى ستة أشهر بما يعد انجازاً كبيراً ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة.
وقال رئيس الوزراء ان ما شهده في

تنفيذ المشروع هو روح جديدة يتعاون الكل من اجل الكل حيث يعمل بالمشروع ١٥ ألفاً، موضحا أن حركة التنمية تسير فى مختلف المجالات٠
وعن لقاءاته والمشكلات التى عرضها عليه أهالى جنوب سيناء والمستثمرون بالمحافظة، قال رئيس الوزراء انه يتم دراسة الطلبات والمشكلات كافة وانه تم اتخاذ العديد من القرارات الفورية في هذا الأمر.
وعن الإرهاب والأمن قال رئيس الوزراء انه لا مكان بيننا لمن يعتدي على الوطن وان ذلك يتم تنفيذه بالقانون الذى يخضع له الجميع، مشيرا إلى أن الوضع آمن فى ربوع البلاد وهناك تأمين مكثف على الطرق وداخل المدن، وان مدينة شرم الشيخ والمناطق السياحية المصرية مراقبة بكاميرات تأمينية على مدار الساعة ومرتبطة بالجهات الأمنية المختلفة٠